الثلاثاء 19/01/2021
01:09 بتوقيت المكلا
بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة توقيع بروتكول شراكة وتعاون في إعادة تأهيل وترميم المعهد الصناعي والمهني بسيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت: 2/يناير/2021م
news_20201231_01.jpg
جرى اليوم بمدينة  سيئون عملية توقيع مذكرة شراكة وتعاون بين مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت ومؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية حول إعادة تأهيل وترميم المعهد الصناعي والمهني بسيئون إضافة الى تسليم المواقع المستهدفة وفقا وما جاء في المذكرة وهي:
[ ورشة كهرباء التمديدات وورش المهن الميكانيكية إضافة الى بناء 6 حمامات بالمعهد ] بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن مشروع الكويت الى جانبكم بإشراف الجمعية الكويتية للإغاثة – مكتب اليمن . وقع الاتفاقية بالمعهد الصناعي والمهني بسيئون عن مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني المدير العام الاستاذ / محبوب فرج أمان وعن مؤسسةاستجابة للإعمال الإنسانية مدير مكتب المؤسسة بحضرموت / سالم سعيد باوزير.
وعبر الاستاذ / محبوب فرج امان عن شكره وتقديره لمؤسسة استجابة على تدخلها في إعادة تأهيل وترميم المعهد الذي يأتي ضمن الشراكة الفعلية بين مكتب الوزارة  والمؤسسة من خلال تدخلاتها في الرقي بواقع التعليم الفني والمهني بوادي حضرموت بتنظيم عدد من الدورات المهنية عبر المعهد الفني والصناعي بسيئون , مؤكدا بأن هذا المشروع الذي تم التوقيع عليه اليوم وتسليم المواقع سيسهم إسهاما فاعلا في تطوير التعليم الفني والمهني , مناشدا كافة المنظمات والمؤسسات في تقديم الدعم لجانب التعليم الفني والمهني الذي أصبح ركيزة أساسية في التنمية من خلال مخرجاتها في الاسهام في الحد من البطالة وخدمة المجتمع في العديد من المجالات المهنية .
وبدوره اكد مدير مكتب استجابة للأعمال الإنسانية بحضرموت / سالم سعيد باوزير بان المشروع بتمويل من دولة الكويت الشقيقة ضمن برنامج الكويت الى جانبكم عبر الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية بكلفة تزيد عن 200 الف ريال سعودي .
واكد الاستاذ / سالم باوزير بأن المشروع يأتي من ثمار الشراكة بين المؤسسة ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت الذي يهدف الى الارتقاء وتطوير التعليم الفني والمهني بوادي حضرموت معبرا عن شطره وتقديره لأمير وحكومة وشعب الكويت على هذه المكرمة .
حضر حفل التوقيع واستلام المواقع مدير المعهد الصناعي والمهني بسيئون الاستاذ / انيس سعيد قمصي ووكيل المعهد / شهيم خيرالله النوبي وعدد من مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية




  • إقرا ايضاً