الخميس 01/10/2020
02:53 بتوقيت المكلا
بدء دورة تدريبية حول الأتيكيت المهني بسيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأحد 13/سبتمبر/2020م
news_20200913_02.jpg
بدأت مساء السبت بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت بقاعة إتحاد نساء اليمن "دورة تدريبية حول الأتيكيت المهني"التي ينظمها إتحاد نساء اليمن فرع حضرموت _الوادي_والصحراء وتأتي هذه الدورة برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ #عصام_حبريش_الكثيري وبالتعاون مع إدارة البحوث للتنمية الإدارية والتدريب بديوان الوكيل.
وتهدف الدورة التي يحاضر فيها المدرب المهندس #عمر_مبروك_باشداده المدير العام لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان الوكيل على مدى 3 ايام متتالين اكساب (25) متدرب ومتدربه حول التعرف على مفاهيم اساسيات فن الأيتكيت المهني واكتساب المهارات في ممارسة وتطبيق قواعد الأتيكيت المهني.
وفي افتتاح الدورة أكد المدرب المهندس عمر باشداده على أهمية الدورة لتوظيفها في بناء القدرات والمهارات لدى المتدربين للوصول الى مستوى عالي من الأتيكيت المهني للنهوض بالمجتمع مشيرا بأن اعتبار الإتيكيت عبارة عن نمط عيش يهدف الى وضع اسس العلاقات الأجتماعية والمهنية والدبلوماسية المبينه على الأحترام والرقي باالأخلاق والصفات الحسنة وحسن التصرف واللطف عند التعامل مع الأخرين,منوها الى ان هذا مانحتاجه في تعاملاتنا وإدراتنا للرقي بالعمل الإدراي والمهني ومايتبعه من إجراءات بروتوكولية للتطبيقها في تنظيم المناسبات والفعاليات المختلفة التي تقيمها الجهات بمختلف مسمياتها.
وبدورها رحبت الاستاذ فاطمة النوبي رئيسة "إتحاد نساء اليمن" فرع حضرموت الوادي والصحراء بالحاضرين جميعاً شاكرتهم على حضورهم مؤكده على الاستفاده القصوى من الدوره وتعزيز تطوير قدرات ومهارت المتدربين في فن الاتكيك المهني وعكسه على أرض الواقع اليومي.
حضر الافتتاح الاستاذ محبوب فرج امان مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني والاستاذ خميس بريك مدير التشريفات بديوان الوكيل.




  • إقرا ايضاً