الاربعاء 22/05/2019
12:34 بتوقيت المكلا
مكتبي وزارة التعليم الفني والشؤون الاجتماعية في زيارة لبرنامج ابتكار الصيفي بسيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ـ حضرموت الوادي الصحراء/خاص
الثلاثاء 2017/07/17م
17-07-17-907929648.jpg
أطلع المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ/ محبوب فرج أمان ومعه مندوب مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ / عمر محمد الشبيبي على سير برنامج ابتكار الصيفي الذي يقام بمدينة سيئون ويستهدف 30 شاباً من أربع مديريات بوادي حضرموت، ويستمر على مدى شهر كامل .
وأستمع الزائرين خلال زيارتهم للبرنامج ،صباح اليوم، من مشرف البرنامج / محمد بن عبادة الى الطرق والسبل التي يتبعها مدربي البرنامج لإيصال الافكار والبرامج الاختراعية للشباب، مضيفاً أن البرنامج يستهدف المبتكرين والمخترعين الشباب من أبناء وادي حضرموت؛ لتأهيلهم على الابتكارات والاختراعات واستغلال أوقات فراغهم خلال فترة الاجازة الصيفية ..

بدورهم عبر المدير العام لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومندوب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عن سعادتهم بهذا البرنامج للمخترعين الشباب، مشيرين أن مثل هذه البرامج تساعد في صقل المواهب وتطويرها حتى ينفع الفرد نفسه ويطورها ويحقق الجوائز والميداليات في المحافل الدولية والعربية، مقدرين جهود مؤسسة الوسط للتنمية ومبادرة ابتكار على اقامتها لهذا البرنامج للرفع من مستويات الطلاب .

يشار أن #برنامج_ابتكار_الصيفي يأتي بتمويل من مؤسسة الوسط للتنمية بحضرموت وبإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتقيمه مبادرة ابتكار .


  • إقرا ايضاً